تحدث مدرب نادي ليفربول , يورجن كلوب , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز على نظيره فريق ليستر سيتي , 2-1 , في الجولة الثامنة من البريميرليج , على أرضية ملعب " أنفيلد " . 


وقال كلوب حول إصابة صلاح التي خرج على إثرها في اللحظات الأخيرة من المباراة:" لا أفهم مثل هذه التدخلات , كان تدخل خطير مثل الجحيم , فعلوا ذلك للحد من سرعته بطريقة غير شرعية " . 


وأضاف في حديثه:" هل محمد صلاح بخير ؟ محمد مُلقى في غرفة خلع الملابس , كيف يمكن أن يكون بخير؟ ". 


وغادر محمد صلاح الملعب مصاباً في الدقيقة " 90 " من زمن اللقاء بعد تدخل عنيف من حمزة تشوداهري لاعب ليستر سيتي , ولكن وفقاً  للفحوصات الأولية فإن إصابته ليست بالخطيرة . 


واستطرد كلوب حول الفوز على ليستر:" الحصول على نقطة ضد ليستر سيكون مميزًا لـ95% من الفرق , لقد واجهنا مباراة قوية وصعبة ضد سالزبورغ ، ومن ثم ليستر سيتي , لقد لعبنا 60 دقيقة إستثنائية ".


وتابع المدرب في حديثه قائلاً:" لم أكن متأكدًا من أننا سنفوز , ولكني أعتقدت أننا لن نخسر , أذا كان الفوز في 8 مباريات متتالية أمر سهلًا , فأن الفرق الأخرى ستفعل ذلك , لكن أمر صعب " . 


واختتم قائلاً:" كان أداء لوفرين وفيرجيل لا يصدق , لا أرى أننا نحتاج إلى الكثير من الحظ , لقد كانت ركلة جزاء صحيحة , ميلنر ؟ ليس لدي مشكلة في قول أشياء أكثر إيجابية عنه , لاعب مهم للغاية لنا " .