عبر الأسباني أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الساحق على حساب ضيفه فريق ستاندر دو لياج البلجيكي بنتيجة 4-0 في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.


إيمري قال عن تألق اللاعبين الشبال : " تاريخيًا هذا النادي يتحمل المسؤولية بمنح الفرص للاعبين الشباب، والان هي مسؤوليتي لمنحهم الفرص. كما ان مطالبنا عالية جدًا لتحقيق اهدافنا، كل مُباراة هي للاعبين الشباب وإذا لعبوا مثل اداء الليلة فهم يستحقون ان يكونوا معنا بالمباريات القادمة ".


وعن مارتنيلي قال : " سرعته مذهلة .. وقبل كل شيء هو يٌفضل اللعب على الجناح الأيسر، أشركته كمهاجم لأنه لعب بهذا المركز في البرازيل، بعقله أول شيء يريده هو مساعدتنا. بإستعدادت الموسم تحدثت معه واخبرته ان يبقى هادئ والفرصة ستأتي وإذا استمر بنفس هذا التعطش سيكون على مايرام ".


وعن ما الذي يجب على مسعود أوزيل فعله ليعود لتشكيلة الفريق، قال إيمري: في كل مباراة أنا افكر في إشراك افضل اللاعبين. عندما قررت انه لن يكون بتشكيله الفريق اليوم فهذا يعني انه هناك لاعبين أفضل، ماذا يجب عليه انه يفعل؟ يستمر بالعمل.. الاحد هناك مباراة اخرى وسوف أقرر من جديد من سيلعب ".