أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد غداً السبت في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعن كريس وايلدر مدرب شيفيلد قال المدرب الألماني : " إنني أتطلع إلى مقابلته. فريقه مثير للإهتمام حقًا و ما يفعلونه، يقومون بعمل جيد ".


وعن المصابين قال : " لقد تدرب كل من ماني وأوريجي بشكل طبيعي أمس، لا توجد مشكلات، يبدو أن أليسون قريب، لكن الكلمة الأخيرة للطاقم الطبي. إنه ليس جاهزًا ليوم غد. ربما يمكنه التدرب مع الفريق اعتبارًا من يوم الأحد. هو قريب جداً ".


ويقول كلوب أن شاكيري "غير جاهز". وأن ميلنر تلقى ضربة في ظهره مبكرًا في مباراة كأس الرابطة لكنه على ما يرام، واللاعب كورتس جونز أيضًا تلقى ضربة ".


وعما إذا كان فريقه يشعر 'بأنه لا يقهر' قال : " نحن لا نفكر في الأمر، فقط عندما يتم سؤالي في مؤتمرات صحفية! الشكر للرب أننا خسرنا في دوري الأبطال أو في أي مكان، لذلك نحن نعرف ذلك الشعور ونريد تغييره ".


وقال كلوب عن جويل ماتيب: " كان جويل دائمًا موهبة لا تُصدق، لعب كصبي يبلغ 18 عام لشالكه وكان دائمًا لاعبًا بارزًا. في عالم من مبالغ الانتقلات الطائلة، فإن التوقيع مع لاعب مثل ماتيب بصفقة مجانية أمرٌ لا يُصدق – هو أحد أفضل الصفقات التي قمنا بها منذ سنوات ".


وقال عن ميلنر : " ميلي مهم بشكل لا يُصدق. إنه 'السيد. مُحترف'. إنه قدوة لكل الفتيان الصغار. يبدو أنه لديه بضع سنوات أخرى متبقية. وضعية العقد؟ لا نتحدث عن ذلك هنا. نحن سعداء حقًا بأن نمتلكه ".


وعن اللاعبين الشبان في ليفربول : " نحن بحاجة إلى إيجاد اللحظة المناسبة، وعليهم أن يتعلموا ويتطوروا كثيرًا. كان هارفي إليوت هو الأكثر وضوحًا. ليس لدينا شك بشأن هؤلاء الفتيان. نحن نعرف ما نتوقعه منهم، ولهم كل الوقت الذي في العالم".