يملك فريق ريال مدريد , فرصة ذهبية , لإقتناص صدارة الليجا الإسبانية , وذلك حين يحل ضيفاً على نظيره إشبيلية , مساء اليوم , ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري , على ملعب " راموس سانشيز بيزخوان " .


فريق ريال مدريد يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب العام مؤقتاً برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن غرناطة المتصدر وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث , في حين يحتل أشبيلية المركز الثاني برصيد 10 نقاط .  


واكتفي فريق أتلتيكو مدريد بالتعادل أمس ضد غرناطة ليرفع رصيده الى 10 نقاط , في حين سقط فريق برشلونة أمام غرناطة ليتجمد رصيد النادي الكتلوني عند 7 نقاط في المركز السابع . 


وفي حال تمكن ريال مدريد الليلة الفوز على إشبيلية فإنه سيرفع رصيده الى 11 نقطة ويتربع على صدارة الليجا , علماً أن أتلتيك بيلباو سيرفع رصيده أيضاً الى 11 نقطة في حال فوزه على ألافيس اليوم .


إما في حال التعادل فإن إشبيلية سيستعيد صدارة الليجا برصيد 11 نقطة , على أن يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة عن فريقي أتلتيكو مدريد وغرناطة .


وفي حال فاز أشبيلية الليلة فإنه سيرفع رصيده الى 13 نقطة في صدارة الترتيب العام , بينما سيبقى ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط بنفس رصيد فياريال وبفارق نقطة عن برشلونة .