عبر الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتب عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه الكاسح على نظيره واتفورد بنتيجة 8-0 في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


جوارديولا صرح قائلاً عقب نهاية المباراة: " الإنهاء لدينا كان قوي للغاية، خمسة أهداف من خمس تسديدات، في بعض الأحيان نسدد 20 مرة ولا نستطيع التسجيل ".


وأضاف : " بعد مباراة دوري الأبطال ورحلة طويلة، لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد. كان يوما جميلا بالنسبة لنا جميعا، جماهير السيتي، الشمس الساطعة والكثير من الأهداف ".


وأكمل :" أنت تلعب من أجل الجماهير. لم أكن أرغب في أن أشاهد فريقي في الشوط الثاني يفكر في عدم الركض بسبب التفوق في النتيجة بخماسية نظيفة، هذه قلة إحترام. لقد لعبنا بشكل جدي، لم نقوم بأي شيء خاص، هذه أفضل طريقة للعب ".


وعن إيريك جارسيا قال:" إيريك جارسيا سيلعب يوم الثلاثاء أمام بريستون. إنه شخص مذهل، ويمكنه قيادة التشكيل. إنه لاعب ذكي، لقب لعب بشكل جيد، سيلعب الكثير من الدقائق ".


واختتم : " بنجامين ميندي على ما يرام، ولكن بعد عامين من اللعب لدقائق قليلة، كانت هذه الفترة داخل أرضية الملعب كافية. أنجلينو شخص رائع، وهو يتدرب بشكل جيد، لقد استحق اللعب. لقد رأيت فيه العديد من الأشياء الجيدة ".