يواصل فريق ريال مدريد الإسباني , البحث عن المواهب الشابة التي تبرز هذا الموسم , وخاصة في ظل السياسة الجديدة للنادي الملكي في التوقيع مع اللاعبين الشباب .


ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ماركا " الإسبانية , فإن ريال مدريد يضع لاعب خط وسط رين الفرنسي , إدواردو كامافينجا , على رأس أولوياته من أجل التوقيع معه الفترة المقبلة . 


وقالت الصحيفة أن كامافينجا ظهرة لأول مرة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي , قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم , كما تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري عن شهر أغسطس . 


وأشارت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ16 عاماً أعطى درساً للاعبي المدرب توماس توخيل , خلال خسارة النادي الباريسي 2-1 أمام رين , في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي هذا الموسم . 


وقالت الصحيفة أن كامافينجا قدم أداء مثير للإعجاب أمام باريس سان جيرمان , حيث كان المتحكم في وتيرة اللاعب , فضلاً عن إستعادته للكرات , بل قدم تمريرة حاسمة لزميله .


وأتمت الصحيفة بأن موهبته ولياقته البدنية جذبت إنتباه الفرق الأوروبية , بما في ذلك ريال مدريد , وكان فريق رين قد استقطب هذه الموهبة المولودة في أنغولا في 2013 , ولديه عقد حتى 2022 .