أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس جاهزية الفريق لمواجهة ضيفه هيلاس فيرونا غداً السبت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.


ساري قال : " عندما لا يسير أمر ما بشكل جيد أحب أن أفهم ما السبب وأقوم بإصلاح الأمور، أمام أتلتيكو مدريد لم نهتم بالضغط العالي، يمكن أن نحل هذا الأمر ".


وأضاف : " في الوقت الحالي، الفريق يجب أن يكون مُنظم، إذا شعر أي لاعب بالتعب فسنقوم بالتعديلات اللازمة ".


وعن اللعب بالطريقة التي كان يلعب بها مع نابولي قال : " "لن تشاهدوا يوفنتوس الحالي يلعب مثل نابولي الذي كان معي.. خصائص اللاعبين مختلفة".


وقال عن ديبالا : " ديبالا وصل في وقت متأخر من شهر أغسطس ولم يكن في قمة لياقته البدنية، لكنه مازال قادر على تقديم يد العون للفريق ".


وعن بيرناردسكي : " في المستقبل أرى أن بيرنادريسكي سيكون لاعب وسط وليس مهاجم خارجي من على أطراف الملعب، الآن أنا أحتاج إليه في الهجوم وسنساعده على أن يبذل قصارى جهده، إنه لاعب لديه إمكانيات كبيرة ".


وبالنسبة لرامسي ورابيو : " رامسي حقق تقدم كبير، رابيو يتعافى، ربما يكون لهما دور في المباريات المقبلة، نريد أن نمنح الثنائي الوقت من أجل التأقلم" .


وعن كوستا قال : " كوستا بدأ بشكل رائع، أعتمد عليه بشكل كبير وأتمنى أن لا يتعرض لأي إصابة لأنه قادر على التطور معنا، سيتحتم عليه الغياب عن بعض المباريات ".