يستضيف فريق إي سي ميلان , مساء الأمس السبت , نظيره فريق إنتر ميلان , في قمة مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي , في اللقاء البذي سيقام على ملعب " سان سيرو " . 


فريق إنتر ميلان يحتل صدارة الترتيب العام للكالتشيو برصيد 9 نقاط بعد أن حقق 3 إنتصارات متتالية , في حين يحتل فريق ميلان المركز السابع برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن نابولي وأتلانتا وتورينو . 


ويتطلع فريق ميلان في هذه المواجهة المرتقبة والصعبة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية , وتحقيق إنتصاره الثالث على التوالي . 


في حين يتطلع انتر ميلان في هذه المواجهة الى تحقيق الفوز الرابع على التوالي وتعزيز موقعه في الصدارة , من أجل المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم وكسر همينة اليوفي . 


وحافط ميلان على نظافة شباكه في 7 مباريات من آخر 10 مباريات عندما يكون هو المضيف , كما يملك ميلان 4 إنتصارات في أخر 4 مباريات عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره . 


في حين يملك إنتر ميلان 4 إنتصارات في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي , بالإضافة الى ذلك فإن إنتر ميلان لايعرف طعم الخسارة ضد ميلان في آخر 7 مباريات بكل المسابقات .