سقط فريق ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق نابولي , بنتيجة2-0 , في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , على أرضية ملعب " سان باولو " . 


ورفع فريق نابولي رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن ريد بول , في حين تجمد رصيد ليفربول بدون أي نقطة في المركز الثالث . 


مع بداية الشوط الأول , سجل نابولي هدف أول فقي الدقيقة " 7 " بعد تألق من الحارس أدريان بتصدي كرتين ثم تابعها لاعب نابولي في الشباك لكم الهدف الغي بداعي التسلل , ثم أهدر ماني فرصة هدف محقق . 


وكان فريق ليفربول الأخطر خلال الشوط الأول وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكن افتقد للمسة الأخيرة , وكذلك نابولي هدد مرمى أدريان لكن دون هز الشباك , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 


وفي الشوط الثاني , كاد نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ميرتينز لكن أدريان تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة " 49 " , ثم أهدر ليفربول فرصة هدف محقق بعد هجمة مرتدة من ماني في الدقيقة " 53 "  .


استغل صلاح كرة عائدة من المدافع مانولاس قبل أن يسدد كرة رائعة لكن الحارس ميريت أبعدها في الدقيقة " 65 " , تحصل نابولي على ركلة جزاء سجل من خلالها , درايس ميرتنز , هدف التقدم لنابولي . 


وفي الدقيقة " 90+1 " سجل نابولي هدف ثاني عن طريق البديل , فرناندو لورينتي , مستغلاً هفوة دفاعية قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , لينتهي اللقاء بعدها 2-0 لنابولي .