ظهر نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان , ماركو فيراتي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة ريال مدريد , في الجولة الأولى من دور المجوعات بدوري الأبطال . 


اللاعب الإيطالي استهل حديثه:" لاعبي الهجوم عادة ما يكونون حاسمين ونحن لسنا سعداء بخسائر كافاني ونيمار ومبابي. لكن لدينا لاعبين آخرين وسيحاولون فعل ما يحلو لهم في لقاء الغد " . 


وتابع في حديثه:" نحن أقوى من العام الماضي. في سوق الإنتقالات قمنا بعمل جيد , لقد وصل الأشخاص ذوي الخبرة مثل كيلور الذي فاز بثلاثة أبطال متتالية , هذا لا يعني أننا سنفوز بدوري الأبطال قبل أن نبدأ ". 


واستطرد:" ما زلنا منزعجين لما حدث العام الماضي , لقد لعبنا للتو مباراتين في ثلاثة أيام ويجب أن نكون على ما يرام للفوز , لقد نسينا مباراة مانشستر يونايتد , تلك هي الدروس التي تعلمناها بعد ذلك " . 


وأردف:" نيمار ؟ في فترة السوق , أشعر دائمًا بالتوتر لأننا لا نريد أن نخسر أفضل اللاعبين. نحتاج إلى نيمار وكيليان. إنهما لاعبان رئيسيان. تعرض لإصابات وحدثت عدة أمور .. لكن عندما انتهى السوق رأيته كالمعتاد " . 


وأكمل قائلاً:" نيمار يحب كرة القدم وينظر إلى كل تدريب. نحن محظوظون لوجوده هنا وعلينا الاستفادة منه. آمل أن يقوم نيمار ببذل قصارى جهده للاحتفال بالأشياء الكبيرة. وبعد الصعوبات تأتي الأمور أسهل " . 


واختتم:" ريال مدريد ؟ ستكون مواجهة مثيرة , إنه فريق فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في خمس سنوات , مدريد أسطورة دوري الأبطال , لذلك هو دائماً المفضل للعب , نحن نلعب في المنزل وآمل أن نفوز " .