ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل لإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام باريس سان جيرمان , في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا . 


المدرب استهل حديثه:" نحن سعداء جداً باللعب هنا مرة أخرى , نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به. باريس سان جيرمان فريق قوي ونحن ندرك ذلك. لقد قلت في الماضي أن الفوز بالدوري شيء جميل " .


وأكمل:" الفوز بالليجا صعب , كل مباراة تلعبها هي مهمة , عندما فزنا بالدوري , كان الأمر مميزاً بالطبع , الدوري الأسباني هو الأكثر جمالاً , لأنه الأكثر صعوبة ويحتاج للاستمرارية , لكن علينا التدريب والتفكير بمباراة الغد ". 


وتابع في حديثه:" نصيحتك إلى باريس سان جيرمان؟ أنا لست جيدًا في تقديم النصيحة. على أي حال , فهم في تحسن مستمر. هم فريق رائع ونادي رائع , ولكن حتى مع ذلك , الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس سهلاً ". 


واستطرد المدرب قائلاً:"لقد كنت ولا زلت دائماً أقدر هازارد لأنني معجب به وهو قادر على إحداث التغيير. أصبح الآن هو جزءاً من ريال مدريد ولا أريد مقارنته مع أي لاعب آخر لكنه يتمتع بمستقبل رائع هنا " . 


وأشار:" بنزيما , بيل , هازارد أساسيين غداً ؟ سنرى , الـBBH ؟ تبدو جيدة نوعاً ما , بنزيما ؟ كنت دائماً أريد كريم في فريقي. إنه مهم للغاية , هو لاعب جماعي ويقدم الكثير لكل شخص في الفريق " . 


وأردف قائلاً:" هازارد؟ جاهز ويستطيع اللعب 90 دقيقة , إنها مباراة مهمة في بداية الموسم. أعتقد أننا بدأ بشكل جيد وكان من الممكن أن نحقق أداءاً عندما تعادلنا مرتين , لكنني متأكد من أننا سنقدم الأفضل". 


وتابع:" باريس فريق رائع. فريق متناسق ولكن في بعض الأحيان كان سيء الحظ , يفوز في معظم المباريات على المستوى المحلي. مع نيمار وكافاني ومبابي , سيكونون فريقاً أفضل ولكن لا يزالون لديهم فريق قوي " . 


وقال:" كيلور نافاس ؟ أنني معجب به. أتمنى له كل التوفيق إلا في مباراة الغد , سنتصافح بعد المباراة , إيكاردي ؟ لاعب جيد جداً وهداف فطري يصنع الفارق , لقد رأيته في الماضي في إنتر ميلان".


واختتم المدرب قائلاً" جيمس رودريجيز خلف المهاجم ؟ يمكن أن يلعب جيمس في العديد من المراكز. إنه لاعب متعدد المركز , لكن الموهوبين ليسوا بحاجة إلى المشورة في حالة الهجوم " .