أكد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ، جاهزية الفريق البافاري لمواجهة ضيفه النجم الأحمر لبلغراد الصربي، غداً الأربعاء، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


كوفاتش قال : " كان من الحظ السيء أننا خسرنا مبكرًا الموسم الماضي أمام بطل دوري أبطال أوروبا لاحقًا، لدينا سنة جديدة، مباريات جديدة، حظ جديد. نريد تصدر المجموعة والصعود أولاً، لكنني مقتنع بأننا سنذهب لأدوار أبعد من نسخة العام الماضي".


وعن مواجهة الغد : " يجب أن ندافع جيدًا كما هو الحال في كل مباراة، وأيضًا نلعب كرة قدم جيدة وأن نظهر قدرتنا على اللعب. لقد أثبت النجم الأحمر في العامين الماضيين أنهم يمكنهم اللعب بشكل جيد أيضًا ".


وعن كوتينيو قال : " لاعب مثل فيليب كوتينيو، مفيد لفريقنا وللنادي ككل، إنه يحب اللعب بالمركز رقم عشرة، هذه طريقته المفضلة للعب. سنحاول أن نجعله يلعب بهذا المركز ".


وبالنسبة لبواتينج قال : " لعب بشكل جيد للغاية في لايبزيج، لم يشارك في الكثير من المباريات بالأسابيع السابقة لكن حينما تم استدعاؤه أثبت جاهزيته. لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين هنا، أنا سعيد به وسوف يستمر في الحصول على فرص للعب معنا ".