ظهر مدرب نادي باريس سان جيرمان , توماس توخيل , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الغد أمام ريال مدريد , في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب بارك دي برانس . 


المدرب استهل حديثه:" طريقة لعبنا هي أن نكون نشيطين. لا أريد أن أكون سلبياً ولكن ريال مدريد سيستحوذ على الكرة إنهم يعرفون الكثير عن ذلك. لديهم خبرة. أريد أن نكون نشيطين وعدائيين , ونبحث عن الحلول ".


وتابع المدرب في حديثه قائلاً :" ستكون مباراة صعبة , وأيضاً مباراة رائعة , إنها ليست لعبة حاسمة , أريد أن نلعب بشجاعة لمحاولة إعطاء القوة لمشجعينا. هذا هو التحدي , تنتظرنا مباراة صعبة " . 


واستطرد:" كيمبيمي في حالة ممتازة , يمكنه اللعب. في حالة ماورو يختلف الأمر قليلاً. لا أعرف بالضبط كيف هو , لكنه يمكنه اللعب , نحن نفتقر إلى لاعبي الهجوم ويجب علينا إيجاد حلول ".


وأكمل:" كيلور نافاس ؟ كان حارس مرمى ريال مدريد لعدة مواسم وكان ناجحًا للغاية , حارس ذو جوة عالية , ليه أن يتعامل مع الأخطاء فقط ولديه قواعده الخاصة , أنا سعيد به. إنه هادئ للغاية ، مبتسم دائمًا وقوي جدًا ". 


وأردف في حديثه:" نحن هادئون. من الواضح أن بعض اللاعبين نفتقدهم ولكن هذا يحدث أيضًا مع مدريد. وفي الوقت نفسه أؤمن بلاعبي وأنا مقتنع بأن فريقي جيد جدًا. العقلية جيد , التفاصيل تمدنا بالثقة " . 


وتابع:" دوري الأبطال ؟ القيام بأشياء أفضل من العام الماضي يمثل تحدياً , لقد واجهنا الكثير من الضغط , وأحد الأشياء في هذه الرياضة هو أنه يجب عليك أن تتحسن كل يوم. لقد كانت فترة صعبة عندما خسرنا أمام اليونايتد " . 


وواصل المدرب:" يجب علينا المضي قدمًا ونسيان الماضي , أعتقد أننا قطعنا خطوة للأمام منذ الخسارة الموسم الماضي ضد اليونايتد , ريال مدريد  مميز للغاية في هذه البطولة لأنه فاز بعدة مرات " .


واختتم:"بنزيما واحد من أكثر اللاعبين تقديراً في العالم. لقد ظل مهاجم ريال مدريد منذ 25 عاماً؟ (يضحك). إنه لاعب على مستوى عالمي. لسنا خائفين منه , إنه أمر مثير للإعجاب , والآن هو أيضًا قائد ، من الصعب الدفاع ضد علاوة على ذلك , فهو ليس ثابتًا في مركز رأس الحربة , إنه يتحرك كثيرًا " .