ظهر مدرب فريق ليفربول , يورجن كلوب , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نابولي , على ملعب سان باولو , ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال .


المدرب استهل حديثه:" لم أتحدث مع اللاعبين عن كوننا حاملي اللقب , وحتى يوم السبت كان كامل على تركيزنا ينصب على مباراة نيوكاسل , فقط يوم أمس كان لدينا حصة تدريبية وكذلك اليوم تحضيراً لمباراة نابولي" . 


وأضاف:" نابولي؟ لقد رأينا الموسم الماضي كيف كان نابولي فريق قوي جداً وأنا أحب مٌشاهدتهم , منافسة دوري الأبطال هو ليس أمر نٌفكر به بالوقت الحالي , ما نٌفكر به هو التحضير للمباراة القادمة وهذا هو الأهم ". 


وتابع:" أنا لا أعلم مدى تطور الفريق عن الموسم الماضي , الأمور لا تٌقاس بهذا الشكل , بل حول القيام بالأمور الصحيحة في كل مباراة , هذه الطريقة التي أتبعناها طوال الموسم الماضي وكانت جيدة نوعاً ما " . 


واستطرد قائلاً:" نحاول الوصول إلى المستوى الذي وصلنا إليه الموسم الماضي , نٌريد أن نتحلى بالثبات ولعب كرة القدم الخاصة بنا , نٌريد أن نتحسن ونتطور بشكل أكبر , ومن ثم حٌكم النهائي يأتي مع نهاية الموسم ". 


وواصل :" لا نشعر بالعبئ كوننا حاملين اللقب , ليس لدي أي فكرة حول ما إن كانت الفرق الأخرى ستٌغير من طريقة لعبها أمامنا , حيث إنني لم أفز بدوري أبطال أوروبا من قبل , ولكن آمل بأن نكون مٌستعدين لذلك " . 


وأردف حيث قال:" إن كنا سنحصل على التعادل عن طريق الحظ فإنني سأتقبل ذلك , ولكن هدفنا هو أن نلعب المٌباراة من أجل الفوز , لذلك علينا أن نلعب المباراة أولاً ومن ثم سأقرر إن كانت النتيجة مٌرضية أو لا " . 


واستطرد:" نابولي بدأ الموسم بشكل جيد , وتعاقدوا من أسماء رائعة في الميركاتو , ونحن كذلك ولكننا لم نٌقم بتوقيعات كبيرة , نابولي فريق عنيد ولكن بالطريقة الإيجابية , إنهم حقاً فريق مٌمتع وأنا أستمتع بتحليلهم ".


واختتم في حديثه قائلاً :" ليفربول الأفضل في أوروبا ؟ كيف يٌمكننا أن نكون الفريق الأفضل في أوروبا طالما مانشستر سيتي الفريق الأفضل في العالم ؟ , أعتقد إننا جميعاً نلعب في كوكب واحد " .