ظهر مدرب نادي إنتر ميلان , أنطونيو كونتي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام سلافيا براغ , في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب " جوزيبي مياتزا " . 


المدرب استهل حديثه:" نبدأ رحلتنا في دوري الأبطال بعد ثلاث مباريات في الدوري وسيكون من المهم البدء بشكل جيد , سنواجه فريقًا قدم أداءً جيدًا في العام الماضي وكان أداءه جيدًا هذا العام " . 


وأضاف قائلاً: براغ قريق قوي جسدي وفني ولديهم عقلية جيدة لأنهم معتادون على اللعب من أجل الفوز , سنحترمهم لكننا سنلعب بأسلوبنا , حتى لو لم يكن لدينا الكثير من الوقت للإستعداد " . 


واستطرد:" موقف لوكاكو ؟ لا يزال هناك تدريب واحد , ثم يتعين القيام بمتابعة دقيقة له خلال الـ24 ساعة القادمة كي نعرف موقفه النهائي من المباراة , لكن إذا شارك غداً فهو يعطينا الضمانات الضرورية ".


وتابع:" هدف الإنتر بدوري الأبطال ؟ لا يمكنك تحديد الأهداف , أخبرت اللاعبين بأن لا نضع حدودًا لأنفسنا ونفكر في إعطاء كل شيء , ثم بمرور الوقت سنرى أين سنكون وما يمكننا الطموح إليه , الآن من الجنون أن نعلن عن هدفنا ". 


واختتم قائلاً:" لا أريد الفوز بـ8 مباريات ثم نخسر , أريد الاستمرارية , بهذه الطريقة فقط يمكننا تحقيق أشياء مهمة , براغ فريق بدني , لديهم صانع ألعاب قوي للغاية , وأقوياء دفاعياً , لذلك يجب أن نقدم كل مالدينا " .