أكد فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي عن جاهزية فريقه لمواجهة مع ضيفه فالنسيا الأسباني في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


لامبارد قال : " شاهدت مبارة فالنسيا ضد برشلونة لكن من الصعب تحليل أي مبارة ضد برشلونة بسبب أسلوبهم الخاص ، سيلديس لم يغير شيء و لعب بنفس أسلوب مارسيلينو ".


وعن هدف الفريق في البطولة قال : " هدفنا الآن تخطي دور المجموعات في هذه المجموعة الصعبة، آمل أن يتطور مستوى اللاعبين خلال مباريات البطولة و يزدهر للأفضل ".



وعن تألق أبراهام قال : " لقد كنت أثق و بقدارات تامي أبراهام قبل بداية الموسم ، نعم الحظر منح اللاعبين الفرصة لكني كنت أثق بموهبة تامي بكل الاحوال، ومتأكد ان أبراهام سيتم طلبه للعب مع المنتخب الإنجليزي مستقبلا ".


وقال لامبارد أيضاً : " سوف اتحدث مع اللاعبين الشباب الذين لم يشاركوا في دوري أبطال أوروبا من قبل ، عليهم التركيز لأن مستوى المنافسة عالي ".

وعن المصابين قال : " هودسون أودوي و رييس جيمس و كانتي جاهزين بدنيا لكن من المبكر مشاركتهم مع الفريق، من الممكن مشاركة هودسون و جيمس مع فريق الأكاديمية مبارة أخرى، روديغر خارج مبارة الغد لإصابة في الفخذ ".