تحدث رئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , لوسائل الإعلام , خلال الجمعية العمومية للنادي , حيث أكد الرئيس خلال حديثه بأن الفريق حريص على العودة لمنصات التتويج من جديد . 


الرئيس استهل حديثه:" الموسم الماضي لم يكن على قدر التطلعات , لم نحقق ما كنا نهدف اليه , هذا الفريق حقق كل البطولات المُمكنة ولكن الموسم الماضي الرغبة بتحقيق البطولات اختفت " . 


وتابع الرئيس:" الموسم الماضي كان صعباً والجميع اُنتقد وقمنا بانتقاد للذات , يجب علينا ان نُصحح الأمور وهذا ما سنفعله هذا الموسم , نحن لدينا تطلبات شخصية لتغيير بعض الامور للفوز بالألقاب ". 


وأكمل قائلاً:" نريد الاستمرار بتحقيق الإنتصارات والبطولات , لكن لايمكن أن نعتاد على الفوز بدوري الأبطال كل موسم , رأينا كم هو صعب تحقيق اللقب في الموسم الماضي , يجب علينا اعادة الرغبة والجوع " . 


وأردف:"قمنا بعمل كبير في الصيف لتطوير فريق فائز , قمنا بجهد كبير جدا وبسعادة لتطوير جميع مراكز الفريق , جيمس رودريجيز لاعب لديه إمكانيات رائعة , الجمهور ونحن نحبه جداً " . 


واختتم في حديثه:" الثقة بالمواهب هي أساس مشروعنا , رودريجو غوس يبلغ من العمر 18 عاماً وهو أحد أبرز مواهب في البرازيل , ألفونسو أريولا أتى ليكون بديلاً لحارسنا العزيز كيلور نافاس ".