قال أنطونيو كونتي، المدير الفني لانتر ميلان الإيطالي، إن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ليس جزءًا من مخططات النادي للموسم الجديد.


وقال كونتي، قبل مواجهة إنتر ميلان وليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي: "فيما يخص هذا الموضوع فأنا أكنّ كل الاحترام للجميع، ما يمكنني قوله هو إن وجوده لا يزعجني، فجميعنا نعمل بشكل جاد".


وأضاف: "لا توجد مواقف مزعجة على الإطلاق، فجميعكم تعلمون جيدًا المسار الذي تم اتخاذه تجاه إيكاردي فهو واضح، ولكنه لا يزعجني".


وعن المباراة، قال كونتي: "من المهم دائمًا أن تبدأ البطولة بتحقيق الفوز، وبالنسبة لي ولجماهيرنا، سيكون أكثر أهمية أن نرى موقفًا صحيحًا وحماسًا مناسبًا".


وأردف: "نريد أن نتمكن من إيصال فكرتنا للجماهير، وهذا شيء يهمنا كثيرًا، نريد خلق الحماس لأن جماهيرنا فخورة بهذا الفريق، لقد ولدت في ليتشي، وهي مدينة لها مكان في قلبي، ستكون مباراة مثيرة وأنا سعيد بمواجهة ليتشي".


وأكمل: "لدي توقعات كبيرة للغاية، وأتطلع لنقلها إلى اللاعبين، لا أريد أن تكون هناك أي أعذار، نحن نعمل بجدية، وأنا سعيد لأنني أرى اللاعبين جاهزين للتعرق وبذل الجهد".


وأخيرًا تحدث عن لوكاكو الوافد الجديد وقال: "لقد وصل بالكثير من الحماس، إنه يقوم بعمل جيد منذ وصوله، جعل نفسه متاحًا على الفور، لقد انضم بعد فترة قصيرة من التهميش في مانشستر، لوكاكو لاعب مهم ولديه إمكانات كبيرة".