واصل بوروسيا دورتموند عروضه القوية في الدوري الألماني هذا الموسم بفوز ثان على التوالي على حساب مضيفه كولن بثلاثة أهداف لواحد.


وتأخر أسود الفيستيفاليا في النتيجة بهدف نظيف مع صافرة نهاية الشوط الأول، قبل الانتفاض في الشوط الثاني بريمونتادا ساهمت في 3 أهداف.


ويعود الفوز بنسبة كبيرة إلى نجم دورتموند الشاب جادون سانشو من خلال هدف وأسيست للمباراة الثانية على التوالي، بعدما فعل الأمر نفسه في الجولة الأولى أمام أوجسبورج.


وسجل سانشو هدف التعادل لفريقه في المباراة عبر تسديدة مميزة من قدمه اليسرى، قبل أن تساهم سرعته المهولة في تقديم صناعة على طبق من ذهب لزميله باكو ألكاسير في الهدف الثالث بالوقت بدل الضائع.


ويتفوق النجم الإنجليزي الصغير على أسطورة برشلونة ليونيل ميسي كأكثر لاعب صناعة للأهداف منذ بداية الموسم الماضي في الدوريات الخمسة الكبرى، بـ16 أسيست مقابل 15 للنجم الأرجنتيني.


وساهم سانشو في المجمل في 40 هدف بين التسجيل والصناعة في 58 مباراة في كل المسابقات منذ بداية الموسم الماضي على الرغم من كونه ييلغ 19 عاماً فقط ليكون الأفضل دون منازع بين أقرانه من اللاعبين المراهقين.


ويعتبر سانشو كذلك الأفضل رقمياً منذ بداية الموسم الحالي، بعدما ساهم في 6 أهداف بين الدوري، الكأس وكأس السوبر أمام الغريم بايرن ميونيخ ليتفوق على مواطنه ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج الذي ساهم في 5 أهداف.