أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل قليل، عن تعاقده الرسمي مع النجم الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .


اللاعب إنضم على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 5 مليون يورو حسب ما ذكر النادي، مع خيار الشراء مع نهاية الإعارة مقابل مبلغ 20 مليون يورو، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية.


وقال اللاعب تعقيباً على إنضمامه للبايرن : " أنا سعيد جدًا بالعودة إلى ألمانيا، بايرن هو واحد من أكبر الأندية في أوروبا، نريد المنافسة على كل شيء، ليس الدوري الألماني والكأس فقط، بل دوري الأبطال أيضاً ".


في حين قال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش :" سوف يساعدنا إيفان بخبرته الطويلة، إنه قوي ومرن تقنياً في الهجوم، أنا متأكد من أن إيفان سيندمج بسرعة لأنه يعرف بالفعل البوندسليجا ونيكو كوفاتش".


وتوجه بايرن ميونيخ نحو التوقيع مع بيريسيتش بعد أن أعلن نادي مانشستر سيتي تعرض النجم الألماني ليروى ساني لقطع في الرباط الصليبي، حيث أصبح نادي بايرن ميونخ يبحث عن لاعب جديد للتعاقد معه.


يُذكر أن إيفان بيريسيتش صاحب الـ30 عاماً يغادر إنتر ميلان الذي إنضم عام 2015، بعد أن شارك معه 163 مباراة، وسجل 40 هدف، وقدم 37 تمريرة حاسمة .