ظهر الوافد الجديد الى ريال مدريد الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , في مقابلة خص بها الموقع الرسمي للنادي , حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من الأمور التي تخص انتقاله الى صفوف النادي الملكي . 


حيث استهل حديثه:"هذا القميص يعني لي الكثير , من الصعب وصف إحساسي. كل ما أريده هو أن أعود الشهر المقبل وأن ألعب هنا , ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم. السير في البرنابيو أمام تلك الحشود هو شعورٌ رائع " . 


وأضاف قائلاً:" التقديم في البرنابيو ؟ لقد شعرت كطفلٍ يرى عددًا كبيرًا من الناس وبدأت أفكر ,  لقد أتوا جميعاً فقط لرؤيتي. ارتبكت وتوترت قليلاً في البداية، لكن هذا أمر طبيعي. أعتقد أنني أبليت بلاء حسناً " . 


وأكمل البلجيكي:"منذ متى وأنت تحلم بريال مدريد؟ منذ أول يوم لمست فيه الكرة في حديقة منزلنا وأنا ذو 4 أو 5 سنين. طوال مسيرتي مررت بعدة أندية , لكن الآن , بعمر 28 عامًا , أصبح بمقدوري اللعب لهذا النادي العظيم " .


وواصل اللاعب في حديثه :" أن تلعب لهذا النادي يعني أنك تريد الفوز بالبطولات. الفوز بكل شيء متاح , هذا النادي يفوز بالبطولات كل عام تقريباً , لو لعبنا كفريق واحد , مع الرغبة والشغف والعمل , سنحقق كل ما نريد " . 


واختتم:"بدأت بمتابعة كرة القدم بسبب زيدان , كنت في بلجيكا، لكنني شجعت فرنسا من أجله. الآن سنتمكن أخيرا من العمل سوية وهذا يمثل شعورا خاصًا ومميزًا. أريد أن يأتي الشهر المقبل لكي نبدأ الاستعدادات " .