يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان , المدير الفني لنادي ريال مدريد , يثق كثيراً بالنجم البرازيلي الشاب , فينيسيوس جونيور , بعكس التقارير الأخيرة التي إدعت بأن المدرب يفضل إعارة اللاعب هذا الصيف . 


حيث قالت صحيفة " ماركا " في تقرير لها "زيدان يريد أن يربط جميع الخطوط في الموسم القادم بشكل صحيح ويعمل بشكل كبير على خط الهجوم , يمتلك زيدان العديد من البدائل , حيث أن المدرب يحب فينيسيوس جونيور كثيراً على عكس ما يتم الحديث عنه في الصحافة مؤخراً وسيحاول المُدرب جعل اللاعب واحد من الركائز المهمه للفريق " . 


وأضافت الصحيفة في تقريرها قائلة " فكرة زيدان هو أن يشارك بإيدين هازارد في مركز الظهير الأيسر وهو المكان الذي يقدم به البلجيكي مستوى رائع وهو المركز الذي قدم فيه فينيسيوس جونيور أداء جيد مع الفريق , زيدان سوف يُريح هازارد في بعض المباريات ولكن هذا لا يعني بأنه سوف يترك البرازيلي على دكة البدلاء " . 


وأكملت حيث قالت" المدرب يعمل جاهداً على أن يشرك فينيسيوس في مراكز عديدة في خط الهجوم وبهذه الطريقة سوف يتطور اللاعب كثيراً , زيدان يريد بناء ريال مدريد من جديد وسوف يعتمد على السرعة كثيراً مع هازارد في الجناح الأيسر وفينيسيوس جونيور في مركز الجديد جناح أيمن والبرازيلي سوف يقبل التحدي " . 


وتابعت قائلة" يعتقد فينيسيوس جونيور بأنه قادر على القيام بذلك ولا يرى هُناك صعوبة في ذلك، في الموسم الماضي وقبل شهور شارك كلاعب رقم 9 ضد ريال بيتيس , الموسم لم يبدأ حتى الآن وزيدان لن يجعل هازارد في مركز جناح أيسر ولكنه سوف يشاهد كيف يتكيف اللاعب البلجيكي مع الفريق خلال المعسكر التحضيري " . 


وواصلت " فكرة زيدان هي جعل فينيسيوس جونيور في مشروعه الجديد لقيادة خط الهجوم بجانب هازارد وكريم بنزيما أو لوكا يوفيتش الوافد الجديد , لم يكن هناك مشكلة بين زيدان وفينيسيوس جونيور بخصوص كوبا أميركا ولم يكن المدرب هو السبب في عدم إعطائه دقائق ولكن كانت المشكلة بدنيه وزيدان لم يكن يريد أن يخاطر باللاعب " . 


وأردفت الصحيفة " فينيسيوس جونيور لم يحصل على الدقائق المطلوبة ليتم استدعائه لقائمة المُنتخب البرازيلي لخوض كوبا أمريكا , ولكن زيدان فكر في ريال مدريد قبل المُنتخب ولم يردّ المخاطرة به ولا توجد هُناك مشاكل بين الطرفين , بعد إنتهاء الموسم وقبل الذهاب للعطله عانق البرازيلي زيدان على أمل العودة للعمل من جديد " . 


واتمت الصحيفة حيث قالت" فينيسيوس يعمل للموسم الجديد وفي عينه تحدي بعد عدم استدعائه للكوبا , الآن يقوم بإعادة شحن بطارياته للموسم الجديد. يريد أن يعتمد عليه زيدان بجانب إيدين هازارد , هُناك إحصائيه رائعة لهُ مع فلامينغو في كأس الليبارتادوريس شارك في الجناح الأيمن (2 أسيست) ومنح الفوز لفريقه 2-1 " .