ظهر قائد ومدافع ريال مدريد , سيرجيو راموس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام السويد , في إطار التصفيات المؤهلة الى يورو 2020 , في اللقاء اذي سيقام على ملعب " سانتياجو برنابيو " . 


حيث استهل في حديثه:" تحقيق الأرقام القياسية أمر رائعة , لكن كرة القدم هي رياضة جماعية ولكن على المستوى الفردي أنت سعيد , إنها دائمًا مكافأة للعمل والمثابرة , ما زلت أشعر بالحماس الشديد وحريص على الاستمرار " . 


وأضاف حيث قال:"بصفتي قائداً للمنتخب , أود أن أناشد المشجعين المقربين من مدريد والعاصمة أن يحضروا غداً , ونشجعهم على المجيء. المشجعون أساسيون , لقد أظهروا لنا أن هذا الدعم كان مفتاح تحقيق الانتصارات " . 


وتابع اللاعب في حديثه:" التوقيع مع هازارد ؟ أنا سعيد جداً , أعتقد أنه توقيع رائع حقاً , إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم , من الجيد تعزيز الفريق بمثل هذه الأنواع من اللاعبين التي يمكن أن تمثل حقبة قادمة " . 


وواصل:" اضطررت للظهور في مؤتمر صحفي لأنهي الشائعات , ولا أريد الحديث عن هذا الأمر , أنا سعيد بمكاني , أنا سعيد جدًا في مدريد والمنتخب الوطني , متحمس جدًا بتواجدي مع المنتخب الوطني ومع ريال مدريد " . 


واختتم في حديثه :" السويد ؟ ندرس المنافس لفترة طويلة ونأمل أن تتحول الأمور بالطريقة التي عملنا بها خلال الأسبوع , لكي نكون أفضل , علينا أن نثبت ذلك نحن في ديناميكية جيدة للغاية في العمل , لايمكن الاسترخاء " .