إقرأ تصريحات نجوم فالنسيا بعد التتويج بالكأس

عبر نجوم فالنسيا عن سعادتهم الكبيرة بعد تتويج فريقهم بلقب كأس ملك اسبانيا على حساب فريق برشلونة، وذلك من خلال تصريحات للصحفيين بعد اللقاء، أو من خلال منشورات على حسابتهم في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الروسي دينيس تشرشيف قال عن هذا الإنجاز : ” ابطال كأس الملك! الى الاعلى فالنسيا.. الجمهور انتم تستحقون هذا اكثر من اي شخص!”.

 

أما المدافع الأرجنتيني إيزيكويل غاراب فقال : ” بعد الكثير من نهائيات في حياتي ، نصرخ اليوم بنحن الابطال، يوم لا ينسى معكم، شكرًا للفريق على الموسم الرائع الذي قمنا به، شكرًا للجمهور لانكم في أوقات جيدة وأخرى سيئة كنتم معنا، والآن حان الوقت الاحتفال”.

 

وقال الظهير الأيسر لويس غايا : ” تخيلت نفسي ألعب الاشواط الاضافية في آخر الدقايق، قلت لقد انتهى امري.. لقد كنا نموت في ارضية الملعب، جئت لفالنسيا بعمر 11 عام وكنت أحلم دائماً بيوم كهذا، نحن سعداء للغاية بتحقيق اللقب”.

 

أما المهاجم رودريغو مورينو فقد صرح قائلاً : ” إنه أفضل مما كنا نحلم، لقد دخلنا تاريخ النادي، ليست لدي الكلمات لوصف ما حدث لنا هذا الموسم”.

 

وبالنسبة للحارس خاومي دومينيك فقد قال : ” عندما تلقينا الهدف قلت لنفسي، سوف العب آخر 20 دقيقة ملعونة في حياتي هنا، لن ينمحي اسمي من تاريخ فالنسيا وهذا حلمي منذ ان كنت طفل”.

 

أما القائد داني باريخو فقال : ” كنت أؤمن دائمًا بهذه المجموعة ، إنه أسعد يوم لي في فالنسيا “.

 

 

 

عن محمد المجدلاوي