ريال مدريد يُعقد صفقة بول بوجبا

يبدو أن نادي ريال مدريد ليس على إستعداد للتوقيع مع نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد , بول بوجبا , بأي ثمن , وذلك على الرغم من أن اللاعب يعد مطلباً أساسياً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان . 

 

وفقاً لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن إعلان ريال مدريد عن تجديد عقد توني كروس حتى عام 2023 , فاجىء مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا ,حيث أن تمديد عقد كروس و ما يترتب من زيادة الرواتب قام بتعقيد صفقة بوجبا . 

 

وأضافت الصحيفة على أن بوجبا لاعب ذو جوده عالية وقوه بدنية هائلة , لذلك أراد زين الدين زيدان أن يبني مشروعه الجديد عليه لكن الأن مع تجديد كروس , لا يستطع النادي أن يضع كل الإهتمام والمال من أجل بول بوجبا . 

 

وأكملت الصحيفة على أن صفقتي هازارد وإيركسن هما الأقرب لأن عقدي اللاعبين ينتهان في 2020 , وريال مدريد في وضع سهل للتفاوض بشأنهما , لأن أنديتهم ستسعى للحصول على عوائد مالية بدلاً من رحيله بالمجان . 

 

وأردفت الصحيفة على أن ريال مدريد أغلق صفقة لوكا يوفيتش الذي سجل 27 هدفاً في 48 مباراة , وكذلك يقترب من ضم الظهير الأيسر فيرلاند ميندي مقابل 50 مليون يورو , وكان قد أعلن التوقيع مع إيدير ميلياتو مقابل 50 مليون .

 

وتابعت الصحيفة مشيرة على أن عملية بوجبا معقدة , و ستكون مسلسل طويل هذا الصيف حيث سيكون التفاوض صعب من أجل التوقيع معه , وتجديد عقد كروس يشير إلى أن ريال مدريد لا يمكن أن يتعاقد معه بمبلغ ضخم .

 

وأتمت الصحيفة على أن بوجبا ينتهي عقده في 2021 ويملك مانشستر يونايتد خيار التمديد لعام إضافي , لكن زيدان تحدث معه وأقنعه , كما أن بوجبا طلب من ناديه التفاوض مع مدريد , ولكن النادي لن يبيعه بأقل من 150 مليون يورو. 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..