أسدل الستار مساء الثلاثاء، على مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، لمنطقة الغرب، مع تبقي مباراة واحدة فقط مؤجلة، بين النصر وذوب آهن أصفهان الإيراني.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في وقت سابق، تأجيل مباراة النصر وذوب آهن أصفهان الإيراني، بعد رفض إقامة المباراة في كربلاء العراقية، كأرض محيدة، وانتظار نقلها إلى دولة أخرى.

وعلى الرغم من تأجيل مباراة النصر وذوب آهن، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، إلا أنها لن تؤثر على هوية المتأهلين عن المجموعة الأولى، حيث صعدا الفريقان رسميًا، ومن المنتظر أن تحدد المواجهة فقط، الترتيب النهائي. 

وأعاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النظام القديم في مباريات دور الـ16، وهو ما يعرف باسم "المقص"، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى، وصيف المجموعة الثانية، والعكس صحيح، وهكذا، على أن تبدأ القرعة بداية من ربع النهائي.

وجاءت مباريات الدور القادم كالتالي :

- المباراة الأولى: ذوب آهن أصفهان الإيراني أو النصر السعودي (متصدر المجموعة الأولى) vs الاتحاد السعودي (وصيف المجموعة الثانية).

- المباراة الثانية: الوحدة الإماراتي (متصدر المجموعة الثانية) vs ذوب آهن أصفهان الإيراني أو النصر السعودي (وصيف المجموعة الأولى).

- المباراة الثالثة: الهلال السعودي (متصدر المجموعة الثالثة) vs الأهلي السعودي (وصيف المجموعة الرابعة).

- المباراة الرابعة: السد القطري (متصدر المجموعة الرابعة) vs الدحيل القطري (وصيف المجموعة الثالثة).