ظهر نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الألماني , توني كروس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش تجديد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2023 , حيث تطرق خلال حديثه حول إمكانية التوقيع مع بوجبا ومبابي . 


حيث قال:" أحب مبابي كثيراً كلاعب لكن لا يمكنني شراءه , لديّ عقد جيد لكن لا يمكنني فعل ذلك , إنه قرار النادي "  .


واستطرد:" بوجبا ؟ يمكن أن نتحدث عن العديد من الأسماء , يأتي من يأتي المهم اننا سنحارب لكي نبدأ جيداً مثلما حدث في السنوات الماضية , هل تشعر بالقلق إزاء قدوم بوجبا ؟ إذا لعبت بقمة مستواي ليس لدي أي مشاكل ". 


وأكمل قائلاً في حديثه:" لقد قلت عدة مرات , أنني أول من لم يلعب بمستواه الطبيعي هذا الموسم , ليس لدي مشكلة في قول ذلك , أنا أيضًا واحد منهم , أنا لا أتحدث الإسبانية جيدًا , لكنك أنت تستطيع أن تفهمني " . 


وتابع في حديثه:"لقد كان الموسم مخيباً للآمال , ولكن هذا يمكن أن يحدث , إنه أمر طبيعي , عندما ترى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال , وما فعلته الفرق الإنجليزية , يمكنك أن ترى مدى صعوبة القيام بما قمنا به " . 


واختتم:"علينا أن نتحسن في الدوري الإسباني , إنها مسابقة يتم الفوز بها باللعب يومًا بعد يوم , لقد فزت بـ 12 لقبًا في السنوات الأخيرة , لكنني متأكد من أنه سيكون لدينا الكثير من الالقاب في السنوات الأربع القادمة " .