ظهر نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الألماني , توني كروس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش تجديد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2023 , حيث تحدث في حديثه عن العديد من الأمور . 


حيث استهل حديثه :" سنحقق الكثير من النجاحات في السنوات الأربع القادمة أنا واثق منذ ذلك , لقد وثق ريال مدريد بي دائمًا وأعتقد أنني ساعدتهم في تحقيق الانتصارات , والآن نحن نسير معًا لمزيد من الألقاب والبطولات " . 


وأضاف قائلاً :" أنا وريال مدريد لدينا علاقة خاصة جدًا , إذا كان لدى زيدان شكوك حول مستقبلي , لما كنا هنا اليوم , لا يمكننا أن نعد بأننا سنفوز بـكل شيء ولكن يمكننا أن نعد بأننا سنقدم كل شيء من أجل تحقيق كل شيء " . 


واستطرد:" اعتقدت أنه كان من المستحيل الفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية , لكننا فعلنا ذلك , أرى انه من الطبيعي عدم اللعب بقمة مستوانا بعد هذا الإنجاز , لكن ما هو غير طبيعي هو حصد دوري الأبطال ثلاث مرات متتالية " . 


واختتم قائلاً:" الفكرة هي أن أعتزل هنا , شعوري هو أنه مع عمر 38 لن أستمر في اللعب , أعتقد هذا سيكون آخر تجديد لي لفترة طويلة, عمري الآن 29 عامًا ولا يزال أمامي 3 أو 4 سنوات لكي العب على أعلى مستوى " .