6 أسماء مستقبلها مُعلق في ريال مدريد

بدأ فريق ريال مدريد , العمل مبكراً , على إعادة هيكلة الفريق من جديد , إسعداداً لمنافسات الموسم المقبل , وذلك بعد الموسم المخيب للآمال الذي عاشه الفريق على المستوى المحلي والأوروبي . 

 

وفقاً لصحيفة ” آس ” الإسبانية فإن هناك 6 لاعبين تحوم الشكوك حول استمرارهم مع النادي الملكي , وسيتوجب على المدرب زين الدين زيدان إتخاذ قرار بشأن مستقبل هذه الأسماء . 

 

1- كيلور نافاس: أخبره زيدان بأنه لا مكان له في الموسم المقبل , الحارس الذي حقق ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا بشكلٍ متتالي يملك علاقة جيدة مع زيدان , ومع ذلك فإن مجلس الإدارة حريص على التخلص من الكوستاريكي . 

لن يكون خبر الإستغناء عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مثيراً للجدل , إلا إذا قرر المدرب الفرنسي الإعتماد على نجله لوكا زيدان ليكون الحارس البديل للبلجي تيبو كورتوا في الموسم المقبل . 

 

2- سيرجيو ريجليون: قبل عودة زيدان كان هو إكتشاف هذا الموسم , حيث فاز  قبول الجماهير، مما جعله مكان مارسيلو تحت قيادة سولاري , وبعد أن أصبح ريجليون أساسياً في مدريد , لعب في مباراتين فقط منذ عودة زيدان . 

طلب زيدان بالفعل من إدارة النادي التعاقد مع ظهير أيسر ليكون منافساً لـ مارسيلو الموسم المقبل , الأخير لم يدخر جهداً لإعادة مستواه السابق , كل هذه العوامل تجعل وضعية ريجليون أكثر صعوبة مع نهاية الموسم الحالي . 

 

3- ماركوس لورينتي: أخبره زيدان أنه لا مكان له الموسم المقبل , على الرغم من أنه أفضل اللاعبين في فترة سولاري وتم اختيار كرجل المباراة في نهائي مونديال الأندية ضد العين , إلا أنه لايلائم خطط المدرب زين الدين زيدان .

 

4- داني سيبايوس: أحد اللاعبين الذين يتمتعون بالموهبة , وعلى الورق فإنه قادراً على اللعب بطريقة زيدان , سيبايوس الذي حاول بشكلٍ ملحوظ إخفاء فرحته بإقالة لوبيتيجي قبل 12 شهراً , يبدو أن باب الخروج سيُفتح له . 

 

5- فينينسيوس: يمثل الأمل الكبير لمدريد هذا الموسم , اللاعب الوحيد القادر على إثارة إعجاب الجماهير في موسم كان مخيباً للآمال , حيث يرى العديد من الأنصار بأن البرازيلي شخصية رئيسية في بناء مدريد للحاضر والمستقبل . 

زيدان الذي يرى خلاف ذلك , مما تسبب بخيبة أمل كبيرة لـ البرازيلي , البالغ من العمر 18 عاماً , زيزو لم يستخدم فينيسيوس , إلا لمدة 29 دقيقة , وهو الموقف الذي ساهم في استبعاده من تشكيلة كأس كوبا أمريكا . 

 

6- إيسكو: عاش أسوء موسمه له على الإطلاق وخاصة مع سولاري, ويرى الكثير من المشجعين على ضرورة التخلي عن خدمات إيسكو , ويرى قادة النادي أن إيسكو سيكون لاعباً من شأنه أن يساعد في إنعاش حزينة الملكي . 

زيدان أخبر إدارة النادي برغبته بالإبقاء على إيسكو , وفي حالة قرر إيسكو قبول البقاء في ريال مدريد، حتى لو لم يكن لاعباً أساسياً , وفي حالة وافق مدريد على بقاء اللاعب , لإن النادي سيحد من قائمته الصيفية .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..