زيدان يعلّق على مستقبل الثنائي , ويتحدث عن المشروع الجديد

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الخسارة بهدفين نظيفين على يد نظيره فريق ريال بيتيس في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل في حديثه: ” أفضل شيء حدث حالياً هو أن الموسم انتهى , على أرض الملعب الفريق يحاول ولكن لا يستطيع , لا يمكن ان ننسى هذا الموسم , يجب أن لا ننساه لنحاول ان نتطور وأن نكون أفضل الموسم القادم ” . 

 

وأكمل قائلاً:” هل كانت المباراة الأخيرة للثنائي نافاس وبيل ؟ لا أعلم , سنرى ما سيحدث , أنا آسف لأنني لم أُشرك بيل اليوم ولكن أنا المدرب وأنا اتخذ القرارات حسب ما أرى من اللاعبين بشكلٍ يومي وحسب حاجتنا في المباراة ” . 

 

واستطرد قائلاً:” بيل حقق الكثير من الأمور في الماضي ولكن أنا لا أُشرك لاعباً من أجل ماضيه , نحن نفكر بالحاضر والمستقبل وليس الماضي. الجميع رأى ما قمت بعمله حتى الان وبيل لم يلعب لأن هناك لاعبين اخرين يلعبون ” . 

 

وتابع المدرب حيث قال:” لا اعلم ما الذي سيحدث لنافاس , هو قدم اداءً جيداً والجميع كان سعيدون بذلك , سنرى ماذا سيحدث الموسم القادم. في الموسم القادم سنقوم بعمل بعض التغييرات ولكن لن نقوم بتغيير الفريق بالكامل ” . 

 

اختتم المدرب في حديثه :” لقد عدت بالوقت المناسب , نحتاج للوقت من اجل التحضير للموسم القادم ، هناك مشروع جديد وهناك ثقة بي والآن حان وقت العمل , نريد تغيير بعض الأمور في قائمة الفريق وسنقوم بعمل ذلك ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..