توقيت مباراة ميلان وفروسينوني والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق اي سي ميلان , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق فروسينوني , في إطار مباريات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانت سيرو ” . 

 

ويحتل فريق ميلان المركز السادس مؤقتاً برصيد 62 نقطة بفارق نقطة عن روما الذي تعادل بنفس الجولة , وبفارق 3 نقاط عن أتلانتا رابعاً , بينما يحتل فريق فروسينوني المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة وقد هبط رسمياً .

 

ويسعى فريق ميلان في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة على ملعبه وبين جماهيره لمواصلة الصراع على مركز مؤهل لدوري الأبطال , بينما يتطلع فريق فروسينوني في هذه المواجهة الى تحقيق نتيجة معنوية . 

 

وستقام المباراة الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 4:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها ( حسن العيدروس ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..