ظهر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي , ماسيميليانو أليجري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بجانب رئيس النادي أندريا أنييلي , وذلك بعد الإعلان الرسمي عن رحيله في نهاية الموسم الحالي  .


حيث استهل حديثه:" أود أن أشكر اللاعبين على كل ما قدموه . نحن فريق رائع لديه القدرة على المنافسة في إيطاليا و دوري الأبطال , لقد قيمنا مستقبل يوفنتوس و النادي اتخذ قرار أن يكون الموسم القادم مع مدرب جديد " .


وأضاف المدرب في حديثه:" غداً نحتفل بشيئين . الأول هو الفوز بالدوري الإيطالي. و الثاني هو توديع أندريا بارزالي . كما يجب أن نحتفل بالخمس سنوات الرائعة التي عشناها معاً , نحن وصلنا لهذه المرحلة بنجاح كبير جداً " . 


وأكمل :" أنا كمدرب أقيم الأداء و ليس النتائج. ولكننا نلعب كرة القدم من المستحيل أن تلعب أكثر من 30 مباراة بنفس المستوى , لدينا دائماً عقلية الفوز و هذا ما يميز يوفنتوس. الخسارة غير مقبولة و ما يهم هو النتيجة و الفوز " . 


واختتم:" على مدار الخمس سنوات كمدرب و جزء من النادي، تكون جزء من كل شيء و تواجه مشاكل الشركة و المنظومة و التسويق و المشاكل التقنية كفريق  و أنا فخور بذلك , أهم شيء هو مناقشة كيفية حل المشاكل " .