مانشستر سيتي يسحق واتفورد ويتوج بكأس الإتحاد الإنجليزي

توج فريق مانشستر سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي لموسم 2018/2019 , عقب الإنتصار الكبير على نظيره فريق واتفورد بنتيجة 6-0 , في المباراة النهائية للبطولة , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” ويمبلي ” . 

 

ويعد هذا اللقب هو الثالث لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم بعد الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية , في حين يعد هذا اللقب هو السادس لمانشستر سيتي بتاريخه في كأس الإتحاد الإنجليزي . 

 

وبعد أن أهدر بيريرا هدف محقق لصالح واتفورد , إستطاع مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ديفيد سيلفا ) بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الشباك في الدقيقة ” 26 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 38 ” سجل مانشستر هدف ثاني عن طريق ( رحيم سترلينج ) بعد عرضية من بيرناردو حولها جابرييل جيسوس براعة نحو المرمى لكن سترلينج أكملها في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني , إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( كيفين دي بروين ) بعد كرة من سترلينج الى جيسوس الذي مررها الى دي بروين الذي تلاعب بالحارس وسدد الكرة في الشباك الخالي . 

 

وفي الدقيقة ” 69 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف رابع عن طريق ( جابرييل جيسوس ) بعد كرة من دي بروين انفرد من خلالها سترلينج من منتصف الملعب قبل أن يضع الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء .

 

ثم سجل مانشستر سيتي هدف خامس عن طريق ( رحيم سترلينج ) بعد بعد عرضية من بيرناردو سيلفا , ثم عاد اللاعب الإنجليزي ( رحيم سترلينج ) وسجل الهدف السادس في الدقيقة ” 87 ” , لينتهي اللقاء بفوز وتتويج مانشستر ستيي . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..