الكشف عن المرشحون لجوائز الأفضل في الدوري السعودي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل للموسم الحالي، والذي ينتهي يوم الخميس المقبل.

 

واختارت اللجنة الفنية بالرابطة خمسة مدربين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب، هم البرتغاليين روي فتيوريا مدرب فريق النصر، وبيدرو مانويل مدرب فريق التعاون، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الشباب، إلى جانب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي والهلال حالياً، والألباني بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد.

 

فيما تم ترشيح كل من: هارون كمارا مهاجم نادي القادسية، وحمدان الشمراني مدافع نادي الفيصلي، ولاعب خط الوسط بنادي الفتح محمد المجحد، إضافة إلى مدافع نادي التعاون متعب المفرج، وسعود عبدالحميد لاعب نادي الاتحاد، وذلك للحصول على جائزة أفضل لاعب واعد.

 

أما جائزة أفضل لاعب، فيتنافس عليها كل من المغربيين نور الدين مرابط وعبدالرزاق حمد الله من نادي النصر، والكاميروني لياندر تاومبا مهاجم نادي التعاون، والفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال، ومهاجم نادي الأهلي دجانيني تفاريس القادم من الرأس الأخضر.

 

وفي قائمة أفضل لاعب سعودي، اختارت اللجنة الفنية محمد كنو لاعب نادي الهلال، وسلطان الغنام لاعب نادي النصر، وصالح الشهري من فريق الرائد، وعبدالعزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد، إلى جانب عبدالفتاح آدم مهاجم نادي التعاون.

 

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت قبل أيام عن النسخة الأولى من جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018/2019، والتي تأتي في ستة فروع، قيمة جائزة كل فرع 100 ألف ريال.

عن Ahmed Salha