ظهر مدرب ليفربول , يورجن كلوب , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة وولفرهامبتون , يوم الأحد , في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز , على أرضية ملعب ” أنفيلد ". 


حيث استهل المدرب في حديثه " لقد كان أسبوعًا مليئًا باللحظات الفارقة , لا أريد أن أسميها معجزات. بالنسبة لنا , ربما نشهد لحظة تاريخية أخرى يوم الأحد ( الفوز بالبريميرليج ) لم يتغير شئ , ونحن نعلم ذلك مسبقًا " . 


وأضاف " أعتقد أن الكثيرين توقعوا أن آتي إلى هنا اليوم لأقول أنه سيكون من الصعب الفوز بلقب الدوري بعد الخروج من دوري الأبطال , ولكن ها نحن قد وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال , ولكن يظل الأمر صعبًا في الدوري أيضًا " . 


وتابع المدرب "وولفرهامبتون وبرايتون سيلعبان دورًا في حسم اللقب , ربما سنفوز على وولفرهامبتون وسيفوز مانشستر سيتي على برايتون , وعندئذ سيفوز سيتي باللقب , ولكن لازالت هناك مباراة يجب أن نخوضها أولًا ثم نرى " . 


وأكمل قائلاً " تنتظرنا مباراة أمام فريق يتميز بالقوة الدفاعية وبالهجمات المرتدة النموذجية , مدرب وولفرهامبتون نونو يقوم بعمل رائع , ومباراتنا ضدهم ستكون صعبة للغاية , وعلى الجهة الأخرى سيلعب برايتون من أجل الفوز " . 


وأردف المدرب " أنصح جماهيرنا بعدم الاحتفال إلا إذا كانت النتيجة تشير إلى تقدم برايتون بثلاثة أهداف مع تبقي دقيقتين أو ثلاثة , نحن لن نتأثر بنتيجة المباراة الأخرى في الملعب , فلاعبونا أذكياء وقاموا بعمل كبير على مدار الموسم " .


واختتم بنفس السياق حيث قال " نحن بشر في النهاية , ولن نستطيع أن نمنع أحد من الاحتفال بما يريد , ولكن الأفضل أن نركز في مباراتنا فقط , لأنها المباراة الوحيدة التي يمكننا التأثير على نتيجتها " .