عبر الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 3-2 وتأهله إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس ألمانيا كرة القدم.


كوفاتش قال : " لقد كانت مباراة رائعة من الطرفين. عندما أنظر إلى المواجهة والأفضلية، كنا نحن من نمتلكها. لقد دافعنا في الشوط الأول بصورة جيدة ولهذا بريمن لم يقترب من مرمانا."


وأضاف : " في الشوط الثاني كنا نهاجم بصورة جيدة حتى الدقيقة 60 ولكن ما حدث هو تسجيل بريمن لهدف ومع تواجد جمهور كبير وقوي لهم، كان من الممكن أن يحدث أي شيء هنا. لقد كانت لدينا فرص أكثر من بريمن. لقد كانت مباراة كبيرة وبعض الحظ ساعدنا في النهاية".


من جانبه قال توماس مولر: "حسنا، كلًا من الفريقين قد كان أمامهما طريق طويل للوصول إلى هنا. لقد لعبنا بشكل جيد وكانت النتيجة لصالحنا 2-0. بريمن كان لديه فرص أكثر من مباراة الدوري، هنا على ملعبه كان لديه بعض التطور."


وأكمل : " لقد استحقينا التقدم وكانت لنا فرص رائعة. لقد إرتكبنا خطأ أو اثنين كانا السبب في تعادل بريمن ولكن في النهاية استطعنا أن  نكون الفريق الذي يحرز أهداف أكثر. لقد كانت هناك فرص كثيرة، لكن الكثير يحدث في مباريات الكأس. إنها تكون قوية ومليئة بالحماس وتخرج كل شئ منا".


وقال الحارس زفن أولرايش : " لقد تركنا بريمن يعود للمباراة، لأننا لم نكن جيدين في 5 أو 10 دقائق من المباراة، لقد استطاعوا التعادل. لكننا قمنا بالاستفاقة وعدلنا أوضاعنا وكانت نهاية حماسية، في النهاية لقد عبرنا".