كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن الرجل المناسب لقيادة مانشستر يونايتد وإعادته إلى القمة مجددًا.


وسئل سولشاير في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي غدًا الأربعاء، عما إذا كان هو الرجل المناسب لقيادة الفريق فأجاب: "حسنًا، أود أن أقول نعم، لكن هذا الأمر ليس من اختصاصي".


وأضاف: "أنا واثق في فريقي وأنا أواجه هذا التحدي، إنه تحدٍ كبير سوف أستمتع بكل ثانية لي هنا، لا أحب الخسارة لكن النتائج السلبية دائمًا بمثابة التحدي".


وتابع: "أحب كل اللاعبين هنا ولكن يجب أن أدير الفريق بالطريقة المناسبة، سوف نبذل كل ما في وسعنا من أجل فعل ما هو مناسب للنادي".


وعن هزيمة إيفرتون الأخيرة قال: "لقد عقدنا اجتماعًا بعد المباراة وكان الجميع يشعر بخييبة أمل، مباراة السيتي مثالية ولا يوجد مكان للاختباء، يجب أن نكون مستعدون للصحافة، وضغط السيتي، يجب أن ندافع جيدًا".


ويحتل اليونايتد المركز السادس حاليًا بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع الذي يسعى إليه الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وعن هذا الأمر قال النرويجي: "هذه هي النقطة التي نريد الوصول إليها، هذا ما يتعين علينا أن نركز عليه، يجب أن ننظر للخلف ونفكر في ما حدث".


واختتم: "مباراة إيفرتون كانت واحدة من مباراتين سيئتين منذ أن جئت هنا، علينا أن نعود ونقدم مباريات رائعة أمام السيتي وتشيلسي".