مرتضى منصور يحسم مصير جروس بشكل نهائي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن مصير مدرب الفريق الحالي، السويسري، كريستيان جروس المرشح للرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

 

وأعلن رئيس الزمالك نية مجلس إدارة النادي في تجديد عقد المدير الفني السويسري كريستيان جروس الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الإطاحة به من القلعة البيضاء.

 

جاء هذا في جلسة عقدها رئيس الزمالك مع كريستيان جروس في حضور كل من إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء.

 

وقال رئيس الزمالك، في فيديو بثه المركز الإعلامي للنادي مساء اليوم الإثنين: “من حقنا كمجلس إدارة ومن الواجب علينا عقد اجتماعات من حين لآخر مع جروس”.

 

وأضاف: “عرضت على جروس منذ شهرين إضافة مدرب مصري إلى الجهاز الفني، وحصلنا على موافقة خالد جلال لكننا أجلنا القرار لحين عودته إلى مصر، حيث كان خارج البلاد وقتها”.

 

وأكمل: “كانت تلك الفكرة مطروحة، لكنني لا أستطيع القيام بهذا الأمر إلا بعد استئذان المدير الفني، لأنه من يتحمل المسؤولية أمام الجماهير في الكونفدرالية والدوري المصري وكأس مصر”.

 

وتابع رئيس الزمالك: “جروس كشف رأيه وأكد أنه لا يحتاج إلى مدرب مصري معه، وقال إنه يتحمل المسؤولية كاملة في جميع المباريات المقبلة، خاصةً أن الفترة المقبلة صعبة بسبب ضغط المباريات”.

 

وأتم رئيس الزمالك قائلا: “تم الاتفاق مع جروس على تجديد عقده، لا أرغب في (تطفيشه) كما يزعم البعض، المدرب لم يحصل على مستحقاته كاملة ويتقاضى راتبه شهريًا، وأملك من الشجاعة ما أستطيع من خلالها إقالته، لكني مقتنع به ولا أغير مدربين”.

عن Ahmed Salha