تعرض باريس سان جيرمان لخسارة قاسية وغير ومتوقعة على يد مضيفه فريق ليل في مباراة الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم، بنتيجة ( 1-5 ).


بهذه الخسارة تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 81 نقطة ليبقى في المركز الأول، ولكن حسمه للدوري سيتأجل للجولات القادمة، ورفع ليل رصيده إلى 64 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني.


تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى، قابلها جوناثان ايكوني برأسية، لتضرب الكرة في مدافع البي أس جي توماس مونييه tتخادع الحارس وتعبر إلى المرمى.


وتعادل فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 11 بعد كرة رفعها كيليان مبابي من الجهة اليمنى بعد مجهود رائع، فقابلها على القائم الثاني الاسباني خوان بيرنات، ووضعها في مرمى فريق ليل بنجاح.


بعد هذا الهدف تعرض بيرنات للطرد في الدقيقة 35، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وإستغل ليل هذه الوضعية وتقدم مرة أخرى عن طريق نجمه الإيفواري نيكولاس بيبي بعد أنهى كرة من هجمة مرتدة نموذجية في المرمى عند الدقيقة 51.


وجاء الهدف الثالث لفريق الشمال في الدقيقة 65 عن طريق إيفواري آخر هو جوناثان بامبا الذي سدد كرة قوية في مرمى الحارس الفونسو آريولا.


وفي الدقيقة 71 سجل أصحاب الأرض الهدف الرابع، بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى، قابلها المدافع البرازيلي غابرييل برأسية جميلة في شباك الفريق الباريسي.


وجاء الهدف الخامس لفريق ليل عند الدقيقة 84 عن طريق المدافع البرتغالي المخضرم خوزيه فونتي.