سقط المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب النيجير  , في القاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب "  ستيفن كيشي "  بنتيجة 1-0 , في لقاء دولي ودي بين المنتخبين , وذلك ضمن الإستعدادات لكأس الأمم الأفريقية .


بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر جداً لصالح المنتخب النيجري بعد كرة طولية وصلت الى ( باول اونواتشو ) الذي راوغ لاعب منتخب مصر وسدد كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك , بعد أقل من 10 ثواني.


بعد هدف المبكر , لم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقة على كلا المرميين وانحصر اللعب في متوسط الميدان مع ريتم بطيئ جداً , بينما المنتخب المصري لم يهدد مرمى نيجيريا سوى بكرة عرضية ورأسية مرت فوق المرمى . 


وفي الشوط الثاني من المباراة , استمر الأداء السلبي بين المنتخبين دون أي فرص حقيقة على المرميين , وسدد لاعب منتخب نجيريا موسيس كرة من ضربة حرة تصدى لها الحارس , ثم سدد كوكا كرة من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى .


كادت مصر ان تعدل النتيجة في الدقيقة " 82 " بعد تسديدة من اسلام جابر تصدى لها الحارس ثم تابعها كوكا بتسديدة بين احضان الحارس , كاد تريزيجه أن يقتنص التعادل لكن الدفاع أبعدها بعد عرضية من كوكا , لينتهي اللقاء 1-0 .