توقيت مباراة إسبانيا ومالطة والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف منتخب مالطة , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره منتخب إسبانيا , في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020 ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” ناشيونال ستاديوم ” . 

 

وتحتل السويد ومالطة وإسبانيا صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط لكل منهم بعد الفوز في الجولة الأولى , في حين ياتي كلاً من رومانيا , جرز فاروه , والنرويج في المركز الرابع والخامس والسادس على التوالي دون نقاط . 

 

ويسعى المنتخب الإسباني  في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل المضي قدماً نحو الصدارة , في حين يتطلع منتخب النرويج على ملعبه وبين جماهيره الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( محمد الكواليني ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..