توقيت مباراة البرتغال وصربيا والمعلق والقناة الناقلة

يواجه المنتخب البرتغالي , مساء اليوم الإثنين , نظيره المنتخب الصربي , في إطار الجولة الثانية من الصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية ( 2020 ) , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” النور ” في مدينة لشبونة البرتغالية . 

 

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطة , بينما تتصدر لوكسمبرج المجموعة برصيد 3 نقاط , في حين تأتي صربياً في المركز رابعاً بدون نقاط مؤقتاً لأنه هذه المبارة الأولى لها , وخامساً منتخب ليتوانيا دون نقاط .

 

ويسعى المنتخب البرتغالي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الصراع بقوة على مركز مؤهل الى اليورو , في المقابل يتطلع المنتخب الصربي في هذه المواجهة لإفتتاح مشواره بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( خالد الغول ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..