زيدان يحلل كره القدم الحديثة ويستعرض مسيرته

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مقابلة خص بها ” OTRO ” , حيث تطرق خلال حديثه حول مسيرته كلاعب كرة القدم , وكشف خلال حديثه أيضاً ما يحتاجه اللاعب ليكون في نخبة كرة القدم . 

 

حيث استهل في حديثه ” ما الذي يتعين على لاعب كرة القدم القيام به ليكون من النخبة ؟  قبل اللعب كان يجب أن تكون جيدًا ومميزاً , لم يكن الأمر بسيطًا مثل اليوم الآن إذا عرفوا أن لديك بعض المواهب فإن الفرصة تتوفر بسرعة ” . 

 

وأضاف” حلمك في أن يصبح لاعب كرة قدم ؟ تمنيت فقط لعب كرة القدم بعد أن واجهت صعوبات في المدرسة , لم يوبخني والداي ولكني كنت أعرف أن موقفي لم يكن مثاليًا. في أحد الأيام قالوا لي نحن نعلم أن لديك شيئًا ما فافعل ما تريد ” . 

 

وأكمل في حديثه ” بمجرد حصولي على إذن من أبي ووالدتي أعطيت كل شيء كما أردت , منذ تلك اللحظة ناضلت لأصبح الأفضل. فكنت أستريح جيدًا , لم أكن أحمق في دخول الحانات , وكنت أشرب الكثير من الماء اثناء التمارين ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” قدمت كل ما بوسعي لأصبح أفضل لاعب , وكان علي أن أفعل ذلك بأي ثمن. هكذا أسعد وأملأ والديّ بكل فخر , في تلك الأوقات , لجعل نفسك لاحظت أنه يجب أن تكون جيدًا , وليس كما هو الحال اليوم ” . 

 

واختتم ” أولاً كان عليك إثبات أنك مختلفاً عن البقية لأنه كان هناك عدد محدود من الشباب ,  واحد أو اثنين من الشباب لكل فريق , لكن اليوم هذا تتطور وكل شيء أصبح يسير بشكل أسرع ولا يخشى اللاعبون ارتكاب الأخطاء ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..