إنريكي : لقد عانينا , وراموس فريد من نوعه في تاريخ كرة القدم

تحدث مدرب المنتخب الإسباني , لويس إنريكي , في تصريحات صحفية بعد الفوز 2-1 على النرويج في إفتتاح التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020 ” , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ميستايا ” . 

 

حيث قال المدرب الإسباني في حديثه عقب نهاية المباراة ” نعم , لقد عانينا , ولكن علينا أن نقدر كل شيء إيجابي في هذه المباراة , كان بإمكاننا الفوز بنتيجة 5-0 أو 6-1 , لكن كرة القدم تكافئ فقط عندما تدخل الكرة الشباك ” .

 

وأضاف حيث قال ” المنتخب النرويجي قوية للغاية , لوحة النتائج في نهاية اللعبة تعقد حياتك , وهذا ما كان عليه الحال , أنا سعيد بكل شيء : الموقف , العمل خلال الاسبوع , وعدد الفرص ضد الخصم الذي كرس نفسه للدفاع ” . 

 

وأستطرد المدرب في حديثه قائلاً ” العيب الوحيد في المباراة هو أننا لم نكن فاعلين للغاية أمام الممرى , ولكن أكثر من يهتم بتسجيل الأهداف هم اللاعبون وعندما لا يتحقق ذلك , علينا فقط تعزيزهم والدفاع عنهم ومساعدتهم “.

 

واختتم قائلاً ” أدرنا المباراة جيداً وعليك أن تعاني للفوز , ركلة جزاء سيرجيو راموس ؟ سيرجيو راموس لاعب فريد من نوعه في تاريخ كرة القدم العالمية  , وليس في أسبانيا , وهو لاعب بهذه الشخصية أعلم أنه سينفذ الركلة جيداً ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..