مفاتيح عملية انتقال نيمار الى ريال مدريد

يرغب نجم باريس سان جيرمان , نيمار جونيور , في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي , والعودة مرة أخرى الى إسبانيا , إذ أن اللاعب عاقد العزم على اللقب في ريال مدريد , كما أن فلورنتينو بيريز حريص على التوقيع معه .

 

صحيفة ” البرنابيو ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها على أن هناك عدة مفاتيح لعملية انتقال نيمار الى ريال مدريد , ورغم ان الأمور ليست بسيطة ,  إلا أن ريال مدريد لايزال يآمل في الحصول على خدمات البرازيلي . 

 

واليكم مفاتيح عملية انتقال نيمار الى ريال مدريد :

1- نيمار: لايريد ريال مدريد الدخول في حرب مع باريس سان جيرمان , ولذلك سيتوجب على نيمار أن يواجه ناصر الخليفي ويبلغه بأنه عازم على مغادرة النادي , خاصة بعد إخفاقات الموسمين الأخيرين في دوري أبطال أوروبا .

 

2- بديل نيمار في باريس : لكي يغادر نيمار , يجب أن يكون لدى باريس سان جيرمان نجمًا عالميًا آخر ليحتل مكانه. ويوجد الآن مرشح واحد : إنطوان جريزمان , النجم الفرنسي يرغب في الرحيل عن أتلتيكو وبرشلونة أبرز المهتمين .

 

3- قرار زيدان: سيكون زين الدين زيدان لديه الكلمة العليا في إتمام الصفقة , حيث أن بيريز سيتحرك للتوقيع مع البرازيلي في حال وافق زيدان , الفرنسي يريد مبابي , لكنه يعلم أن خيار مبابي أكثر تعقيدًا بكثير من خيار نيمار . 

 

4- افساح المجال لوصول نيمار: يخطط ريال مدريد لإبرام صفقات كبيرة في الصيف مثل نيمار أو هازارد , وبالتالي سيكون على النادي بيع أحد نجومه والأقرب هو جاريث بيل , حيث أن النادي يثق في فينيسيوس وماركو أسينسيو . 

 

5- قيمة الصفقة: لن يخرج نيمار بثمن بخس. ومع ذلك , فقد انخفضت قيمته منذ أن دفع سان جيرمان 222 مليون يورو في 2017 , وذلك بسبب الإصابات , وكذلك الإخفاق في دوري الأبطال , ولكن سيكون سعره حوالي 200 مليون يروو . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..