ريال مدريد يغلق صفقة إيدين هازارد

يبدو أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , سيكون ثاني صفقات ريال مدريد , في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل , وذلك بعد التوقيع مع المدافع إيدير ميليتاو . 

 

شبكة ” ديفنسا سينترال ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد يمتلك اتفاق كامل مع هازارد على الشروط الشخصية , ولم يتبقى سوى الإتفاق مع تشيلسي على قيمة الصفقة . 

 

وأكمل المصدر على أن ممثلي ريال مدريد تواجدوا أمس في العاصمة البريطانية لندن من أجل إتمام الصفقة ووضع الرتوش الأخيرة عليها , حيث أن هازارد أصبح قريب جداً من تحقيق حلمه وارتداء القميص الملكي في الموسم المقبل . 

 

وأشار المصدر على أن ريال مدريد واثق من إتمام الصفقة مقابل مبلغ ما بين 70 الى 90 مليون يورو , وليس كما تقول بعض التقارير بمبلغ مابين 100 أو 120 مليون يورو , حيث أن البلجيكي ينتهي عقده مع النادي اللندني في 2020 . 

 

وقالت تقارير صحفية بريطانية , مساء اليوم الجمعة , على أن ريال مدريد أغلق بالفعل التوقيع مع إيدين هازارد صاحب الـ28 عاماً مقابل حوالي 80 مليون يورو , وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يكون في الأيام القليلة القادمة . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..