ريال مدريد ينهي المشكلة الأولى

بدأ فريق ريال مدريد , بطل أوروبا , في آخر 3 مواسم متتالية , العمل بالفعل على تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم القادم , خاصة مع وصول المدرب زين الدين زيدان ليكون المدرب القادم للفريق . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ”  واجه فريق ريال مدريد العديد من المشاكل خلال هذا الموسم أحدها كان الدفاع , ولكن التعاقد مع المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو من بورتو سوف يساعد هذا في حل مشاكلهم الدفاعية ” . 

 

وأكملت الصحيفة ” مع إنضمام ميلتياو في الصيف القادم الى الفريق , سيكون لدى ريال مدريد أربعة قلوب دفاع يمكنهم الاعتماد عليهم وهم سيرجيو راموس , ناتشو فرنانديز , رافائيل فاران , بالإضافة الى المدافع البرازيلي الشاب ” . 

 

وأستطردت الصحيفة قائلة ” يرى ريال مدريد أن اللاعب سيشكل تحدياً لراموس وفاران من حيث الدخول في التشكيلة الاساسية مثلما فعل بيبي قبل عدة مواسم  , وعلاوة على ذلك يمكن أن يلعب ميليتاو كظهير ايمن إن استدعى ذلك ” . 

 

وتابعت الصحيفة ” يمتلك ريال مدريد داني كارفخال وألفارو أودريوزولا وبالتالي فإن مركز الظهير الأيمن بأمان , وبالنظر ايضاً للظهير الايسر فوجود سيرجيو ريجيلون ومارسيلو أفضل بالتأكيد مما يمكن أن تحلم به معظم الفرق في العالم ” . 

 

وأتمت الصحيفة قائلة  ” يأمل ريال مدريد أن يقوم المدرب زين الدين زيدان بإستعادة أفضل نسخة من مارسيلة , وذلك أن يواصل اللاعب ريجليون تطويره. وسيكون لديهم أيضًا في الصيف ثيو هرنانديز المعار حالياً إلى ريال سوسيداد ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..