الرئيسية / أهم الأخبار / هل سيلعب مارسيلو ضد سيلتا فيجو ؟

هل سيلعب مارسيلو ضد سيلتا فيجو ؟

من النتوقع أن يجري مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق الملكي , خلال المباريات المبتقية هذا الموسم , حيث من المتوقع عودة مارسيلو الى التشكيلة الاساسة من جديد . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ”  لا شك أن عودة زين الدين زيدان إلى مقاعد ريال مدريد سيؤدي إلى تغيير جذري لعدد من اللاعبين , بعضهم للأفضل والبعض الآخر إلى الأسوأ ” . 

 

وأكملت الصحيفة حيث قالت ” مرسيلو استمر بعيداً عن اداءه لفترة طويلة تحت قيادة المدرب السابق سانتياجو سولاري والخيار دائما كان سيرجيو ريجليون الذي سيجد نفسه في البداية مجدداً بعد أداءه طوال الموسم الحالي ” . 

 

وأكملت الصحيفة “تحت قيادة زيدان كان البرازيلي يلعب دورًا أساسيًا في هجوم ريال مدريد وكان جزء اساسي في الحصول على الثلاثة ألقاب المتتالية في دوري أبطال أوروبا , وبالتالي لم يكن هناك أي شك في وجوده بالتشكيلة الاساسية ” .

 

واتمت حيث قالت” الأن يمكن أن يجد القائد الثاني للفريق نفسه في بطريقة مباشرة في التشكيلة الاساسية ضد سيلتا فيجو في الليجا , وعلى الرغم من أنه قد يكون قد تراجع في تلك الفترة إلا أنه جدد الأمل بعد وصول زيدان ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..