اجتماع يحسم مصير باولو ديبالا

تحوم الشكوك حول مستقبل نجم نادي يوفنتوس الدولي الأرجنتيني , باولو ديبالا , رفقة السيدة العجوز , خاصة بعد تراجع دور اللاعب الشاب مع الفريق هذا الموسم , فضلاً عن رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته .

 

شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان نادي يوفنتوس وعد باولو ديبالا بعقد اجتماع معه في نهاية الموسم الحالي , وذلك من أحل حسم مصيره مع النادي .

 

وأضاف المصدر على أن الاجتماع المرتقب في نهاية الموسم الحالي , سوف يشهد تقييم دور الأرجنتيني مع النادي الإيطالي , خاصة أن اللاعب يتطلع للمضي قدماً في مسيرته الإحترافية , ويرغب في الحصول على دور مهم . 

 

وأشار المصدر على أن نادي يوفنتوس يرغب في بقاء اللاعب مع الفريق لأطول فترة ممكنة , ولكن في نفس الوقت يريد اللاعب أن يكون له دور أساسي مع الفريق , وهو الأمر الذي لايحصل عليه منذ قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو . 

 

الجدير بالذكر ان باولو ديبالا صاحب الـ25 عاماً يلعب في يوفنتوس منذ عام 2015 قادماً من فريق باليرمو مقابل 40 مليون يورو , وخاض اللاعب مع السيدة العجوز 154 مباراة وسجل 74 هدفاً وصنع 26 , ولعب 17 مباراة مع الأرجنتين . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..