زيدان يتحدث عن وضع الثلاثي , وعن موسم ريال مدريد

ظهر مدرب نادي ريال مدريد العائد مرة أخرى الى الفريق , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق سيلتا فيجو , حيث تطرق خلال حديثه حول وضع الثلاثي بيل , مارسيلو , إيسكو . 

 

حيث استهل في حديثه قائلاً ” بيل ؟ لن أتحدث عن موسم جاريث بيل سوف أتحدث عن ماذا سوف يحدث في المباريات المتبقية , سأكرر كثيراً نحن جاهزون لمباراة الغد وبيل جاهز أيضاً , ما نفكر فيه هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة ” . 

 

وأكمل في حديثه ” إيسكو ؟ هو في حالة جيدة للغاية , وجاهز لمباراة الغد , هل سوف تواصل العقوبة على فرانشيسكو إيسكو ؟ نحن هنا لنلعب كرة القدم , ولا أفكر في وضع عقوبة على اللاعبين , نحن سعداء بتواجد الجميع معنا ” . 

 

واستطرد قائلاً ” مارسيلو ؟ أرى مارسيلو بأنه في حالة جيدة على الرغم من أنه لم يلعب كثيراً , لكنه يتدرب بأحترافية كبيرة , عليك أن تحترم قرارات المدربين , أرى بأنه مستعد لمباراة الغد مثل باقي لاعبين الفريق وهذا هو المهم ” . 

 

وتابع في حديثه “لقد كان موسم صعبة على اللاعبين ولكن حالياً سوف يقوم اللاعبين بإنهاء الموسم بشكل جيد , كان من الممكن أن تتغير الأمور ولكن هناك أشياء جيدة وإيجابية في الفريق وطموح اللاعبين لم يذهب بعيداً ” . 

 

واختتم ” أنا سعيد ومتحمس منذُ اليوم الأول هُنا حتى لو لم يكن جيداً على اللاعبين سيكون جيداً بالنسبة لي , أشعر بأنني سوف أعيش مغامرة جديدة مع ريال مدريد , الحارس الأساسي ؟ لن أخبركم من هو الحارس الأساسي ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..